Home » التأمين على الأموال

التأمين على الأموال

يقوم تأمين الأموال بحماية ميزانية الشركة، ويضمن حماية الأموال النقدية والسندات والجوائز المالية والشيكات المصرفية ضد خسائر الأموال في حالة الاحتيال أو التزوير. من تواصلنا المباشر مع أفضل مقدمي الخدمات التأمينية، نضمن لعملائنا الحفاظ على أموال شركاتهم من خلال تقييم المخاطر، وتوفير خطط تأمين شاملة تمنحهم أقصى حماية بأقل الأسعار.

منتجات التأمين على الأموال

ﺗﺄﻣﻴﻦ ﺍﻷﻣﻮﺍﻝ ﺑﺎﻟﺨﺰﺍﺋﻦ

نقوم بالتواصل الفعال مع أفضل مقدمي الخدمات لضمان حصول عملائنا على أقصى حماية لأموالهم المودعة بالخزائن من السرقة أو السطو في المنزل أو موقع العمل.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

المؤسسات المالية

تأمين نقل الأموال

تقوم هذه الوثيقة بتوفير التغطية اللازمة ضد أي خسارة قد تتعرض لها الأموال المنقولة بين مقر الطرف المؤمن والبنك أو مكتب البريد أو أي من الأماكن الأخرى التي قد تعرض الأموال للسرقة أو السطو. كما تغطي الوثيقة أي خسائر ناجمة عن جرائم السطو أو اقتحام مقر الطرف المؤمن.

نفخر بتعاوننا مع أفضل مقدمي الخدمات التأمينية، وبخدماتنا الدقيقة في تحليل المخاطر المحتملة التي قد تتعرض لها الأموال أثناء نقلها، ونرحب بمساعدة الشركات في المطالبة بالتعويض في حالة وقوع سرقة أو خسارة للمال أثناء نقله.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

المؤسسات المالية

تأمين ضد خيانة الأمانة

تغطي وثيقة التأمين ضد خيانة الأمانة أي خسارة قد تتعرض لها الأموال والممتلكات، والبضائع المملوكة لصاحب العمل، من خلال أي أفعال خيانة للأمانة يقوم بها أحد الموظفين لديه، مثل الصرافين وموظفي المالية أو المبيعات وغيرهم من الموظفين.

يسعدنا أن نساعد أصحاب الأعمال على تقييم المخاطر المحتملة والخاصة بأعمالهم، وأن نقدم لهم وثائق تأمين للحماية الكاملة من أي خسارة مالية مباشرة قد تنجم عن أفعال الاحتيال، أو خيانة الأمانة أو التزوير أو السرقة من قبل الموظفين القائمين على هذه الأدوار والمهام.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

المؤسسات المالية

التأمين ضد السطو

نساعد عملاءنا على تقييم المخاطر التي قد تتعرض لها عقاراتهم، ونقوم باقتراح خطة تأمين ضد أي نوع من الاقتحام للمنزل، أو محاولات السرقة أو السطو أو تلف الممتلكات، بالإضافة إلى الخسائر المالية الناجمة عن سرقة العقار بأقل تكلفة ممكنة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمؤسسات المالية

خاضعة لرقابة هيئة التأمين

شركة توافق الوسطاء لوساطة التأمين

© Concord 2023. جميع الحقوق محفوظة