Home » التأمين على المصانع

التأمين على المصانع

نقدم لعملائنا خدمة التأمين على المصانع التي توفر سبل الحماية من مختلف أنواع المخاطر التي قد تهدد سلامتها. نحن على اتصال دائم بالعديد من مقدمي الخدمات التأمينية، لمساعدة الشركات المصنعة على تقييم الأخطاء وأوجه القصور، وتوفير وثيقة تأمين مصممة لتناسب احتياجات المصنع داخل الموقع وخارجه، وفقاً لنوع الصناعة والمنتجات والميزانية.

منتجات التأمين على المصانع

تأمين جميع أخطار المقاولين

وثيقة التأمين ضد جميع أخطار المقاولين تغطي تلف المواد، ومخاطر المسؤولية القانونية للطرف الثالث، والمتعلقة بعقود مقاولات الهندسة المدنية.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات التجارية والبحرية

تأمين كافة مخاطر التركيب

تشمل خطط تأمين كافة مخاطر نصب وتركيب المعدات الكهربائية أو الميكانيكية والآلات، كما تغطي مطالبات الطرف الثالث المتعلقة بتلف الممتلكات، أو الإصابات الجسدية الناجمة عن حوادث العمل في المشروع.

لدينا الخبرة اللازمة لمساعدة الشركات في اختيار أفضل وثائق التأمين لتقديم أفضل خدمة تتوافق مع حجم الشركة واحتياجاتها والميزانية المتاحة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات التجارية والبحرية

تأمين خسائر الأرباح الناجمة عن عطل المعدات

من خلال شبكة علاقتنا الممتدة وواسعة النطاق مع أفضل مقدمي خدمات التأمين، يسعدنا أن نساعد عملاءنا في توفير أفضل خطط التأمين الشاملة والمناسبة لميزانيتهم الخاصة، ضد خسائر الأرباح الناجمة عن عطل المعدات، أو زيادة التكلفة التشغيلية نتيجة لتعطل المعدات والآلات، أو انقطاع العمل عقب الخسارة، أو التلف اللاحق بأي مبنى أو عقار أو ممتلكات مؤمن عليها ومشتمل عليها في الوثيقة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع

التأمين ضد عطل المعدات

نفتخر بعلاقتنا الوثيقة مع عدد ضخم من مقدمي خدمات التأمين، والتي من خلالها يمكننا مساعدة الشركات في الحصول على أفضل خطط التأمين ضد عطل المعدات والآلات، للحماية من أي تلف للمعدات والتركيبات بأفضل الأسعار.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات البحرية

تأمين تلف المخزون

نرحب دوماً بمساعدة الشركات على تحديد المخاطر المحتملة للبضائع المخزنة، والحصول على أفضل خطة تأمين مناسبة ضد تلف المخزون، مصممة حسب الاحتياجات وبأقل أسعار ممكنة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع

تأمين الممتلكات ضد جميع الأخطار

تغطي خطة تأمين الممتلكات ضد جميع الأخطار أية خسارة مادية أو تلف قد يتعرض له العقار المؤمن عليه فيما عدا الاستثناءات الموضحة في وثيقة التأمين. ويمكن تصميم خطة التأمين حسب الطلب وفقاً لاحتياجات ومتطلبات العميل.

نقدم لعملائنا فرصة الحصول على وثيقة تأمين مصممة حسب الطلب لتلائم طبيعة العمل، ولتوفر التغطية الكاملة ضد أي خسارة في الأرباح، أو عرقلة للأعمال، أو خسارة إيجار أو قيام أعمال الشغب والمظاهرات، وأعمال الضرر المتعمد.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات التجارية والبحرية

خاضعة لرقابة هيئة التأمين

شركة توافق الوسطاء لوساطة التأمين

© Concord 2023. جميع الحقوق محفوظة