Home » التأمين على الممتلكات

التأمين على الممتلكات

يقدم التأمين على الممتلكات تعويضاً على المباني المؤمن عليها ومحتوياتها في حالة حوادث الضرر أو التلف. نقدم خدماتنا لمساعدة الشركات على اختيار أفضل وثائق التأمين على الممتلكات التجارية والصناعية، من خلال تقييم الاحتياجات الخاصة ومطابقتها بأفضل الخطط التأمينية المتاحة في الأسواق ضمن الميزانية المطروحة.

منتجات التأمين على الممتلكات

تأمين جميع أخطار المقاولين

وثيقة التأمين ضد جميع أخطار المقاولين تغطي تلف المواد، ومخاطر المسؤولية القانونية للطرف الثالث، والمتعلقة بعقود مقاولات الهندسة المدنية.

نساعد جميع الشركات في الحصول على أفضل وثائق التأمين ضد جميع أخطار المقاولين، للحصول على أفضل تغطية وحماية ضد تلف أو خسارة أعمال المقاولات. أو مصانع البناء أو المعدات، أو التلف المادي، أو مخاطر المسؤولية القانونية تجاه الغير الخاصة بأعمال مقاولات الهندسة المدنية.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات التجارية والبحرية

تأمين كافة مخاطر التركيب

تشمل خطط تأمين كافة مخاطر نصب وتركيب المعدات الكهربائية أو الميكانيكية والآلات، كما تغطي مطالبات الطرف الثالث المتعلقة بتلف الممتلكات، أو الإصابات الجسدية الناجمة عن حوادث العمل في المشروع.

لدينا الخبرة اللازمة لمساعدة الشركات في اختيار أفضل وثائق التأمين لتقديم أفضل خدمة تتوافق مع حجم الشركة واحتياجاتها والميزانية المتاحة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات التجارية والبحرية

تأمين تعويض العمال والمسؤولية القانونية لصاحب العمل

تقوم خطة تأمين تعويض العمال والمسؤولية القانونية لصاحب العمل بتغطية إصابات العمال أثناء أداء وظائفهم، أو تعرضهم للأمراض الناتجة عن طبيعة عملهم، كما تحمي هذه الخطة التأمينية صاحب العمل وشركته من أي قضايا متعلقة بإصابات أو أمراض العمال.

نقدم لعملائنا مجموعة شاملة من الخدمات لمساعدتهم على تحديد جميع المخاطر المحتملة والمتعلقة بالعمل، ونساعدهم على اختيار أفضل خطط التعويضات للعمال ولحماية صاحب العمل من المسؤولية القانونية، مصممة حسب الاحتياجات وبأقل الأسعار الممكنة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات التجارية والبحرية

تأمين آليات ومعدات المقاولين

تمنح خطط تأمين آليات ومعدات المقاولين الحماية للمشروعات من أي خسائر محتملة في الاستثمار أو تكاليف التصليح والتبديل. وتغطي التلف الجزئي أو الكلي للمعدات أو الآلات للمصنع المؤمن عليه، في حالة وقوع أي تلف مادي لأي سبب عدا الأسباب المحددة والمستثناة.

يسعدنا تقديم خدماتنا لجميع أنواع المشروعات والأعمال لمساعدتهم على تحديد المخاطر المحتملة، واختيار أفضل خطط التأمين على المعدات والآلات، للتمتع بأفضل حماية تلائم احتياجاتهم.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع

تأمين خسائر الأرباح الناجمة عن عطل المعدات

من خلال شبكة علاقتنا الممتدة وواسعة النطاق مع أفضل مقدمي خدمات التأمين، يسعدنا أن نساعد عملاءنا في توفير أفضل خطط التأمين الشاملة والمناسبة لميزانيتهم الخاصة، ضد خسائر الأرباح الناجمة عن عطل المعدات، أو زيادة التكلفة التشغيلية نتيجة لتعطل المعدات والآلات، أو انقطاع العمل عقب الخسارة، أو التلف اللاحق بأي مبنى أو عقار أو ممتلكات مؤمن عليها ومشتمل عليها في الوثيقة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع

التأمين ضد عطل المعدات

نفتخر بعلاقتنا الوثيقة مع عدد ضخم من مقدمي خدمات التأمين، والتي من خلالها يمكننا مساعدة الشركات في الحصول على أفضل خطط التأمين ضد عطل المعدات والآلات، للحماية من أي تلف للمعدات والتركيبات بأفضل الأسعار.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات البحرية

تأمين تلف المخزون

نرحب دوماً بمساعدة الشركات على تحديد المخاطر المحتملة للبضائع المخزنة، والحصول على أفضل خطة تأمين مناسبة ضد تلف المخزون، مصممة حسب الاحتياجات وبأقل أسعار ممكنة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع

التأمين ضد السطو

نساعد عملاءنا على تقييم المخاطر التي قد تتعرض لها عقاراتهم، ونقوم باقتراح خطة تأمين ضد أي نوع من الاقتحام للمنزل، أو محاولات السرقة أو السطو أو تلف الممتلكات، بالإضافة إلى الخسائر المالية الناجمة عن سرقة العقار بأقل تكلفة ممكنة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمؤسسات المالية

التأمين ضد الحرائق والأخطار الإضافية

نعمل مع لفيف من الخبراء ومقدمي الخدمات التأمينية لتحديد جميع الأخطار الفجائية وغير المتوقعة، والأضرار المادية للممتلكات والعقارات الناجمة عن الحرائق أو الانفجارات، أو أعمال الشغب أو الكوارث الطبيعية. ونقدم لعملائنا خطط تأمين شاملة لأقصى تغطية ممكنة ضمن حدود الميزانية المقترحة.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات

تأمين الممتلكات ضد جميع الأخطار

تغطي خطة تأمين الممتلكات ضد جميع الأخطار أية خسارة مادية أو تلف قد يتعرض له العقار المؤمن عليه فيما عدا الاستثناءات الموضحة في وثيقة التأمين. ويمكن تصميم خطة التأمين حسب الطلب وفقاً لاحتياجات ومتطلبات العميل.

نقدم لعملائنا فرصة الحصول على وثيقة تأمين مصممة حسب الطلب لتلائم طبيعة العمل، ولتوفر التغطية الكاملة ضد أي خسارة في الأرباح، أو عرقلة للأعمال، أو خسارة إيجار أو قيام أعمال الشغب والمظاهرات، وأعمال الضرر المتعمد.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمنشآت والمصانع والمؤسسات التجارية والبحرية

تأمين الطيران

نقدم لعملائنا الموارد العالمية والخبرة الممتدة التي تساعدهم في اختيار أفضل وثائق التأمين على الطيران العام، والمسؤولية القانونية ضد منتجات وخطوط الطيران.


ذو قيمة للأنشطة التالية:

الممتلكات والمؤسسات اللوجستية

خاضعة لرقابة هيئة التأمين

شركة توافق الوسطاء لوساطة التأمين

© Concord 2023. جميع الحقوق محفوظة